الاقسام :

1/ الميزانية

·       اعداد مشروع الميزانية السنوي للأبواب الأربعة وفق الخطط الاستراتيجية والخمسية طبقا لقواعد انظمة وزارة المالية

·       تجميع اقتراحات مشروع الميزانية .

·       اجراء التعديلات على مشروع الميزانية وفق لرأي اللجنة الدائمة.

·       مناقشة مشروع الميزانية لدى وزارة المالية .

·       اعداد التقارير المالية .

·       متابعة تنفيذ الميزانية .

·       متابعة إجراء المناقلات المالية بين البنود والرفع لوزارة المالية بالمناقلات المطلوبة خلال العام المالي .

·       تجميع البيانات وإعداد الإحصائيات اللازمة لوحدات الإدارة ز

·       المساهمة في الرد على ملاحظات ديوان المراقبة العامة على الحساب الختامي والارتباطات المالية خلال السنة المالية .

·       دراسة دعم وتعزيز البنود ذات العجز .

·       اعداد تقرير إيرادات الجامعة ورفع ذلك لوزارة المالية والاقتصاد الوطني .

2/مكتب المدير والسكرتارية

·       اعداد خطابات الادارة .

·       رفع تقرير بحضور وانصراف العاملين للإدارة المختصة

·       اعداد التقارير الخاصة بأداء موظفي الادارة.

·       اعداد التقارير الخاصة ببيانات الموظفين.

3/الاتصالات الإدارية

متابعة الصادر والوارد للإدارة

حفظ الخطابات الخاصة بالإدارة.

​​