تلتزم إدارة الاتصالات الإدارية بأن تكون الجهة الرائدة في تقديم الخدمات المتميزة لكل من يحتاج خدماتها وأن يشكل حلقة وصل ذا ت فاعلية عالية مع الإدارة العليا للجامعة وذلك من خلال التنسيق المستمر مع جميع وحدات الجامعة المرتبطين معنا ومواكبة تطلعات الجامعة نحو تطوير منظومة العمل الإداري والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في ضوء معايير ولوائح الجامعة , يتأكد هذا الالتزام من خلال السمعة الطيبة التي نسمعها بين الحين والآخر عن الاتصالات الإدارية وما وصلت إليه . كما يتأكد باشتراك جميع منسوبي الإدارة في تحسين نوعية الخدمات المقدمة وأخذ بالمقترحات المفيدة على أن يعملن بروح الفريق الواحد في نسق متميز يؤدي على ضمان فاعلية نظام الجودة وتحسين رضا المستفيدين , ويتحقق ذلك بمشيئة الله من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة والمحافظة عليه وتطويره عن طريق المتابعة الإدارية والمراجعة الدورية وأهداف الجودة وفقاَ لمتطلبات النظام.​